التخطي إلى المحتوى

تمكن نادي النصر السعودي في إخراج نادي أهلي جدة من البطولة من ربع النهائي بالفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد ،وفاز أيضاً على نادي التعاون السعودي في دور 16 بهدف نظيف دون رد ، حيث كان ينضم نادي النصر بمجموعة قوية وكانت تنافس بكل قوة وشراسة هذا الموسم ، ولكن تألق وتخطي المباريات محققاً نتائج إيجابية جيدة تمكن من خلالها الوصول لنصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

يستعد العالمي من أجل كتابة تاريخ جديد في بالكرة الآسيوية، فهل سيعيد الأمجاد وينجح في الفوز علي حساب نادي بيرسبوليس الإيراني من أجل تجاوزه في نصف النهائي الآسيوي، وتحديداً نهائي غرب آسيا، مترقباً الفريق الذي سيصعد من شرق آسيا، حتي يقابله في النهائي المرتقب.

مباراة النصر وبيرسبوليس

علي الجانب الآخر نادي بيرسبوليس نجح في تخطي دور المجموعات علي حساب كلاً من التعاون والدحيل والشارقة ، وحقق الفوز علي نادي السد القطري بهدف نظيف دون رد في دور الـ 16 ، وتمكن من إخراج باختاكور في الجولة الماضية من ربع النهائي بعد فوزه عليه بهدفين دون رد ، واليوم يستعد كلاً من النصر وبيرسبوليس ضمن منافسات نصف النهائي من دوري أبطال آسيا ، ويبحث كلاً منهما عن الفوز ليضمن التأهل للمباراة النهائية.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 3 أكتوبر 2020 في نصف النهائي من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 7”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد النصر وبرسيبوليس في نصف النهائي من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة النصر وبرسيبوليس

والان تعرف علي موعد مباراة النصر وبرسيبوليس :

المباراة النصر x برسيبوليس
البطولة دوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيت 3/10/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد
قنوات العرض beIN Sports HD 7



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *