التخطي إلى المحتوى

مباراة من العيار الثقيل يترقبها العديد من عشاق كرة القدم الآسيوية التي ستقام اليوم بين فريق النصر السعودي وأهلي جدة ، فوز مهم للفريق لضمان التأهل للدور القادم والبقاء في البطولة ، ونجح نادي النصر في اللقاء الماضي وإستطاع التغلب علي نادي التعاون بهدف نظيف دون رد ، ومن خلال هذا الفوز تمكن من وصوله لربع النهائي اليوم ، ويسعي في تقديم أفضل أداء ليضمن بقاءه في دوري ابطال آسيا هذه النسخة.

في المقابل الإمبراطور يعلم أن الخصم اليوم ليس سهل وفريق عنيد ولن يستسلم بالهزيمة بسهولة ، ولكن سيبذل أقصي جهده وتقديم أفضل أداء له ليستطيع ان يخرج من اللقاء بفوز ، مباراة مهمة وفوز ثمين لكلاً منهما ويبحثان عن الفوز فقط في هذا اللقاء التي ستقام ضمن فعاليات ربع النهائي من دوري ابطال آسيا علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 في ربع النهائي من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الرابعة إلا ثلث مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، يُعرض على قناة ” 7 beIN Sports HD “.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد النصر وأهلي جدة في ربع النهائي من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث مساءً بتوقيت القاهرة , والخامسة إلا ثلث مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة النصر وأهلي جدة

والان تعرف علي موعد مباراة النصر وأهلي جدة :

المباراة النصر x وأهلي جدة
البطولة دوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيت 30/9/2020 – الساعة 15:40 توقيت القاهرة
الملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد
قنوات العرض beIN Sports HD 7



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *