دوري أبطال آسيا

تشكيلة الهلال اليوم ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي بوجود البيشي والجبيع

يدخل نادي الهلال السعودي المواجهة الأخيرة له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك أمام نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، في لقاء من المتوقع أن يكون تحصيل حاصل للهلال، وهام للغاية من أجل الفريق الإماراتي والذي ينافس الفريق الأوزبكي باختاكور من أجل التأهل في المركز الثاني للمجموعة، ونحن سننقل لكم التشكيلة الأساسية للفريق الأزرق التي ستخوض المواجهة.

يذكر أن الهلال السعودي قد ضربته أزمة إصابة لاعبيه بشكل كبير، حيث أصيب العديد من اللاعبين، منهم ناصر الدوسري ومحمد جحفلي ومحمد كنو ومحمد الكنيدري، وذلك حسب الدفعة الأخيرة من الإصابات.

الشيء الإيجابي في المعسكر هو شفاء عدد من اللاعبين ومن المقرر أن يكون هناك لاعبين جدد في المواجهة، وهم كلا من : محمد الواكد وحمد العبدان، كما أظهرت المسحات البية الأخيرة شفاء كلا من نواف العابد وعلي البليهي.

تشكيلة الهلال أمام شباب أهلي دبي تضم ثلاث حراس في التشكيلة الأساسية

ولكن في عبث جديد من جانب الإتحاد الآسيوي قرر منع اللاعب حمد العبدان من دخول التدريبات الخاصة بالزعيم للتحضير لمواجهة نادي شباب الأهلي دبي، رغم تعافيه من فيروس كورونا، وقد إشترط الإتحاد أن يتم إجتياز الفحص الطبي الخاص بالإتحاد الآسيوي.

تشكيلة الهلال السعودي ضد نادي شباب الأهلي دبي هي :

  • عبدالله المعيوف في حراسة المرمي.
  • مدالله العليان – جانغ هيون سو – وليد الأحمد – أمير كردي في الدفاع.
  • منصور البيشي – أندري كاريلو – هتان باهبري في الوسط.
  • أحمد آل جبيع – عبدالله البيشي – تركي المطيري في الهجوم.

أكدت بعض المصادر السعودية أن قرار إقامة لقاء الهلال وشباب أهلي دبي اليوم، سيكون علي المحك، وسط تأكيدات أنها من المحتمل أن لا تقام، حيث أكدت بعض الصحف الرياضية السعودية، أن اللقاء مهدد بعدم الإقامة الليلة، بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني للاعبي الهلال.

وكانت إدارة الهلال قد أكدت في بيان عاجل، أنها تلقّت قبل قليل رفضًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطلبها تأجيل مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي ستجمعه بنظيره “شباب أهلي دبي الإماراتي” في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى