دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي اليوم الأربعاء 23 / 9 / 2020 والقنوات الناقلة بدوري أبطال آسيا

نادي شباب الأهلي يصطدم بمواجهة قوية اليوم أمام منافس ليس سهل نادي الهلال السعودي التي ستكون ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا ، يتواجد نادي شباب الأهلي دبي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، بعد تعادله الأخير الذي كان أمام باختاكور كان من الممكن أن ينافس علي الصدارة في حالة تحقيق الفوز ، ولكن لم يحالفه الحظ وسينافس اليوم علي الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلي 10 نقاط ويكون متصدراً للمركز الثاني بدلاً من باختاكور.

علي الجانب الآخر نادي الهلال السعودي يدخل اللقاء بكل قوة ويبحث عن الثلاث نقاط وتحقيق الفوز ليبقي علي الصدارة وقمة المجموعة وتأمين مركزه لضمان التأهل للأدوار القادمة ، حيث سقط في فخ التعادل أيضاً اللقاء الماضي الذي كان أمام شاهر خودرو ، وإنتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ، تقام المباراة اليوم علي استاد خليفة الدولي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد خليفة الدولي، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 7”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال وشباب الأهلي في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي :

المباراة الهلال x شباب الأهلي
البطولة دوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيت 23/9/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب استاد خليفة الدولي
قنوات العرض beIN Sports HD 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى