التخطي إلى المحتوى

الفريق الإيراني يستضيف الشرطة العراقي في مواجهة قد تكون قوية ويأمل كلاً منهما لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة يحسن بها مركزه ويرفع عدد نقاطه في دور المجموعات بدوري الأبطال هذه النسخة ، نجح الفريق العراقي في وصوله للمركز الثاني بعد فوزه علي الأهلي السعودي في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف ، حيث يملك حالياً 4 نقاط من فوز في لقاء وتعادل لقاء آخر ، وفي الجولة الخامسة يبحث اليوم عن الثلاث نقاط ليبقي علي قمة المجموعة الأولي ويتخطي دور المجموعات.

أما فريق الإستقلال يتواجد في المركز الثالث بنقطة واحدة فقط حصل عليها من تعادل ، وتلقي هزيمة أخري من الإمبراطور السعودي ، ويسعي اليوم في الخروج من اللقاء بثلاث نقاط ليحسن مركزه ويتأهل بشكل رسمي ، وستقام المباراة اليوم علي استاد خليفة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على استاد خليفة الدولي ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 7.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الإستقلال والشرطة في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الإستقلال والشرطة

والان تعرف علي موعد مباراة الإستقلال والشرطة :

المباراة الإستقلال x الشرطة
البطولة دوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيت الساعة 20:00 توقيت القاهرة – 20/9/2020
الملعب استاد خليفة الدولي
قنوات العرض beIN Sports HD 7



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *