التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلعب فريقي الأهلي والشرطة العراقي اليوم، في أحد لقاءات مجموعات دوري أبطال آسيا 2020، يصطدم نادي الشرطة العراقي لمواجهة النادي الأهلي السعودي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا ، نجح الإمبراطور في صدارة المجموعة الأولي برصيد ستة نقاط ، بفوز في لقاء أمام الإستقلال بهدفين مقابل هدف ، وتعادل لقاء آخر أمام الوحدة ، ويرغب اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية ويبحث عن الثلاث نقاط ليكون صاحب الصدارة حتي نهاية وتخطي دور المجموعات الحالي ، وفي لقاء الذهاب إستطاع الإمبراطور تحقيق الفوز بهدف نظيف دون رد ، ويسعي الفريق العراقي لأخذه بالثأر وتحقيق الفوز، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة العراقي اليوم.

علي الجانب الآخر نادي الشرطة العراقي يتواجد في المركز الثالث بنقطة واحدة فقط ، وفرصته اليوم في حصد الثلاث نقاط ليرفع رصيده ويحسن مركزه بدور المجموعات ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا علي استاد خليفة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة العراقي

  • طرفي اللقاء : الأهلي والشرطة العراقي.
  • مناسبة اللقاء : دوري أبطال آسيا.
  • التوقيت : 6:00 بتوقيت السعودية.
  • القناة : بي إن سبورت 7.
  • المعلق : رؤوف خليف.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة العراقي عبر جول العرب في لقاء اليوم الخميس 17 من شهر سبتمبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة السادسة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ، الخامسة 5:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 7 بتعليق رؤوف خليف عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

تشكيلة الأهلي السعودي لمواجهة نادي الشرطة العراقي اليوم هي كلا من : محمد العويس لحراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من حسين عبدالغني ومعتز هوساوي وعبدالباسط الهندي وعبدالله حسون ، وفي خط الوسط يتواجد كلا من لوكاس ليما ويوسف الحربي ومحمد المجحد .وهيثم عسيري وفي الهجوم كلا من : ماركو مارين ومازن ابو شرارة.

تبدأ المواجهة الثانية من دوري أبطال آسيا في دور المجموعات وتحديداً الجولة الرابعة بعد أقل من ساعة من الآن بين النادي الأهلي السعودي ونظيره نادي الشرطة العراقي.

نادي الأهلي السعودي نجح في التأهل بشكل مريح بعد إنتصاره في المواجهة الماضية ضد نادي الشرطة العراقي، وفاز بثلاث نقاط هامة للغاية، وضمن التأهل وكان الهدف الوحيد في مرمي الفريق العراقي كفيلاً بضمان الصعود، خاصة بعد إنسحاب فريق الوحدة الإماراتي وخصم كافة نتائجه.

التعليقات