التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلعب فريقي الهلال وباختاكور الأوزبكي اليوم، في أحد لقاءات مجموعات دوري أبطال آسيا 2020، يبحث الهلال عن الثلاث نقاط اليوم للحفاظ علي الصدارة وتأمين مركزه بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا ، نجح في المبارياتين الماضية بتحقيق الفوز ويملك سبعة نقاط متواجداً في المركز الثاني ، ويبحث كلاً منهما لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة ، وفي لقاء الذهاب بين الفريقين إنتهي بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف ، وإستطاع تحقيق الفوز علي شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف ، ويدخل الزعيم بمعنويات مرتفعة بعد صدارته في كأس محمد بن سلمان هذه النسخة ، ويطمح في تخطي دور المجموعات من دوري الأبطال لهذه النسخة، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور الأوزبكي اليوم.

نادي باختاكور يدخل اللقاء ويبحث عن الثلاث نقاط بشكل كبير ، ويأمل في تحقيق اللقب الآسيوي هذه النسخة ولكنها ستكون مواجهات قوية وصعبة لأن المنافسين كبار هذا الموسم ، وسنشاهد متابعة ومباريات قوية بين الفرق الكبار في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور الأوزبكي

  • طرفي اللقاء : الهلال وباختاكور الأوزبكي.
  • مناسبة اللقاء : دوري أبطال آسيا.
  • التوقيت : 9:00 بتوقيت السعودية.
  • القناة : بي إن سبورت 7.
  • المعلق : حسن العيدروس.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور الأوزبكي عبر جول العرب في لقاء اليوم الخميس 17 من شهر سبتمبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة التاسعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والثامنة 8:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 7 بتعليق حسن العيدروس عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

تبدأ المواجهة بعد أقل من ساعة من الآن في لقاء يطمح فيه الفريق الهلالي بتكرار الإنتصار بعد الفوز في المواجهة الماضية علي حساب نادي باختاكور الأوزبكي بثنائية مقابل هدف وحيد.

تشكيلة الهلال السعودي اليوم لمواجهة نادي باختاكور الأوزبكي في الجولة الرابعة من البطولة هي كلا من : عبدالله المعيوف كحارس مرمي، وأمامه في الدفاع كلا من أمير كردي وجانغ هيون سو ومحمد جحفلي وعلي البليهي، وفي الوسط يتواجد كلا من محمد كنو وناصر الدوسري وجيوفينكو، وفي الهجوم كلا من : أندري كاريلو وسالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز.

نادي الهلال السعودي نجح في الفوز علي حساب نادي باختاكور الأوزبكي في اللقاء الماضي بعد نهاية دراميتيكية، حيث نجح اللاعب هتان باهبري في حسم التأهل بعد هدف حاسم، وقد فاز الفريق بهدفين مقابل هدف ، في مواجهة كانت ساخنة علي الغاية.

التعليقات