دوري أبطال آسيا

موعد مباراة السد القطري والعين اليوم الجمعة 18 / 9 / 2020 والقنوات الناقلة بدوري أبطال آسيا

سقط السد القطري والعين الإماراتي في فخ التعادل اللقاء الماضي التي قد إنتهي بتعادل إيجابية بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الذهاب ، واليوم في لقاء العودة ستنطلق المواجهة القوية ، يبحث نادي السد القطري عن الثلاث نقاط ليأتي منفرداً بالصدارة حتي نهاية دور المجموعات ، ويتصدر المجموعة برصيد خمسة نقاط من فوز في مباراة وتعادل مبارياتين ، ويدخل نادي السد القطري في منافسة التتويج باللقب هذه النسخة التي تقام علي أراضي قطر مستغل تلك العامل في تحقيق الإنتصارات.

في المقابل نادي العين الذي آمله قد تكون ضعيفه للغاية ، ولكنه يحاول أن يخرج من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية يحسن بها مركزه ويرفع عدد نقاطه ويكون له فرصه في تخطي دور المجموعات والبقاء في البطولة ، وستنطلق المواجهة اليوم ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الخامسة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 7”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد السد القطري والعين في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة السد القطري والعين

والان تعرف علي موعد مباراة السد القطري والعين :

المباراة السد القطري x العين
البطولة دوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيت 18/9/2020 – الساعة 17:00 توقيت القاهرة
الملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد
قنوات العرض beIN Sports HD 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى