التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم مباراة العودة بين فريقي الشارقة ونظيره الدحيل ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا ، إستطاع الدحيل ان يحقق نتيجة إيجابية أمام الشارقة خارج الديار بهدفين مقابل هدف ، حيث يأتي الدحيل في المركز الثاني برصيد ستة نقاط ، ويحاول أن يخرج من هذه المباراة اليوم بثلاثة نقاط أخري ليبقي علي قمة المجموعة متصدراً بتسعة نقاط ، مباراة مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الفوز ليحسن كلاً منهما ترتيبهم ورفع عدد نقاطهم.

يأتي نادي الشارقة في المركز الأخير بنقطة واحدة فقط ، من تعادل وحيد أمام بيروزي بهدفين مقابل هدفين ، واليوم فرصته في حصد الثلاث نقاط أمام غريمه الدحيل ليرفع رصيده إلي أربعة نقاط ويكون لديه أمل وحيد لتخطي دور المجموعات ، أما في حالة وقوعه في فخ الهزيمة سيودع البطولة هذه النسخة ، وستقام المباراة علي استاد المدينة التعليمية.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الخامسة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد المدينة التعليمية، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 8”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الشارقة والدحيل في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الشارقة والدحيل

والان تعرف علي موعد مباراة الشارقة والدحيل :

المباراة الشارقة x الدحيل
البطولة دوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيت 18/9/2020 – الساعة 17:00 توقيت القاهرة
الملعب استاد المدينة التعليمية
قنوات العرض beIN Sports HD 8



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *