التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلعب فريقي النصر وسباهان أصفهان اليوم، في أحد لقاءات مجموعات دوري أبطال آسيا 2020، يدخل النصر السعودي اللقاء اليوم ويبحث عن الفوز حيث يتواجد في المركز الثاني من المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط ، فاز في لقاء وتعادل لقاء آخر ، وثلاث نقاط مهمين له اليوم أمام الفريق الإيراني اصفهان ، ويدخل فارس نجد بمعنويات مرتفعة في دوري الأبطال هذه النسخة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد ضمان تأهله لدوري الأبطال النسخة التالية بتواجده في المركز الثاني من كأس محمد بن سلمان هذا العام، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة النصر وسباهان أصفهان اليوم.

بينما اصفهان في حاجة للثلاث نقاط أيضاً ليضمن تخطيه دور المجموعات ، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط فقط ، من فوزه في مباراة وحيدة وتلقي هزيمة أخري أمام السد بثلاثية نظيفة دون رد ، واليوم يتقابل كلاً منهما في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

مشاهدة مباراة النصر وسباهان أصفهان

  • طرفي اللقاء : النصر وسباهان أصفهان.
  • مناسبة اللقاء : دوري أبطال آسيا.
  • التوقيت : 9:00 بتوقيت السعودية.
  • القناة : بي إن سبورت 7.
  • المعلق : سوار الذهب.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة النصر وسباهان أصفهان عبر جول العرب في لقاء اليوم الثلاثاء 15 من شهر سبتمبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة التاسعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والثامنة 8:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 7 بتعليق سوار الذهب عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

يبدأ الشوط الأول من اللقاء بعد أقل من نصف ساعة من الآن.

تشكيلة النصر السعودي لمواجهة نادي سباهان أصفهان اليوم هي كلا من : جونز في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : عبد الرحمن العبيد – عبد الله مادو – مايكون – سلطان الغنام ، وفي الوسط يتواجد كلا من : الصليهم – الخيبري – مارتينيز – خالد الغنام ، وفي الهجوم كلا من : عبدالفتاح عسيري – عبدالرزاق حمدالله.

يحاول نادي النصر السعودي من أجل الفوز علي حساب نادي سباهان أصفهان الإيراني فهل ينجح بالفوز أم سيكون هناك نتيجة سلبية في هذه المواجهة الهامة.

نادي النصر السعودي لم يسبق له أن تقابل مع نادي سباهان أصفهان الإيراني من قبل، فهل ينجح في كتابة الإنتصار الأول له في تاريخ المواجهات بين الفريقين، أم سيكون لدي المنافس الإيراني الفرصة لتحقيق أول إنتصار له علي حساب العالمي.

التعليقات