التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلعب فريقي العين والسد القطري اليوم، في أحد لقاءات مجموعات دوري أبطال آسيا 2020، مباراة اليوم هي مباراة قمة بين العين الإماراتي والسد القطري ومن المقرر أنها ستقام المباراة اليوم بعد تأجيلها لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد ، علي الرغم من تواجد نادي العين في المركز الأخير من المجموعة ولا يملك أي نقاط حتي الآن ، إلا أنه أدائه داخل الملعب قوي وليس سهل ويفاجئ دائما الكبار بنتائج غير متوقعة تماماً ، حيث خَسر المبارياتين ويبحث اليوم عن الثلاث نقاط بشكل كبير ليتخطي دور المجموعات بنجاح، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة العين والسد القطري اليوم.

في المقابل نادي السد القطري يتخذ كافة إحتياطاته وتأمينه داخل الملعب أمام نادي العين ، لأنه يعلم جيداً أن العين يبحث عن الفوز في هذا اللقاء ليستعيد مستواه مرة أخري بعد فشله في الهزيمة مبارياتين متتالية ، يأتي السد القطري متواجداً علي عرش المجموعة برصيد أربعة نقاط ، من فوز في لقاء وتعادل لقاء آخر ، وستقام المباراة اليوم علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

مشاهدة مباراة العين والسد القطري

  • طرفي اللقاء : العين والسد القطري.
  • مناسبة اللقاء : دوري أبطال آسيا.
  • التوقيت : 6:00 بتوقيت السعودية.
  • القناة : بي إن سبورت 7.
  • المعلق : رؤوف خليف.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة العين والسد القطري عبر جول العرب في لقاء اليوم الثلاثاء 15 من شهر سبتمبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة السادسة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والخامسة 5:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 7 بتعليق رؤوف خليف عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

نهاية الشوط الأول من المواجهة بتقدم نادي العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف ، وسجلهم كلا من لابا كودجا وإسلام خان، وسجل هدف السد الوحيد اللاعب أكرم عفيف..

تشكيلة العين الإماراتي اليوم لمواجهة نادي السد القطري هي كلا من : خالد عيسى في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سالم عبدالله وكايو كانيدو واسلام خان ولابا كودجا وبندر الأحبابي وأحمد برمان ومحمد عبدالرحمن وويلسون أداوردو وتسوكاسا شيوتاني.

تبدأ المواجهة بين فريقي العين الإماراتي ونظيره السد القطري بعد أقل من ساعة من الآن..

يتوقع أن تكون المواجهة بين الفريقين ساخنة، ويأمل كلاهما الظفر بالثلاث نقاط في هذه المواجهة الصعبة، خاصة أن تاريخ المواجهات بينهم متساوية بشكل كبير، وقد نجح النادي الإماراتي في الفوز في مواجهتين بينما نحج الفريق القطري بالفوز في لقائين أيضا، وكانت نتيجة التعادل حاضرة في مواجهة وحيدة.

التعليقات