التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

يبحث الهلال عن الثلاث نقاط اليوم للحفاظ علي الصدارة وتأمين مركزه بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا ، نجح في المبارياتين الماضية بتحقيق الفوز ويملك سبعة نقاط متواجداً في المركز الثاني ، ويبحث كلاً منهما لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة ، وفي لقاء الذهاب بين الفريقين إنتهي بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف ، وإستطاع تحقيق الفوز علي شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف ، ويدخل الزعيم بمعنويات مرتفعة بعد صدارته في كأس محمد بن سلمان هذه النسخة ، ويطمح في تخطي دور المجموعات من دوري الأبطال لهذه النسخة.

نادي باختاكور يدخل اللقاء ويبحث عن الثلاث نقاط بشكل كبير ، ويأمل في تحقيق اللقب الآسيوي هذه النسخة ولكنها ستكون مواجهات قوية وصعبة لأن المنافسين كبار هذا الموسم ، وسنشاهد متابعة ومباريات قوية بين الفرق الكبار في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

علي الجانب الآخر نادي باختاكور الأوزبكستاني لن يستسلم للهزيمة بهذه السهولة ، وسينافس علي الصدارة حتي نهاية دور المجموعات ، ويبحث عن تحقيق الفوز اليوم أمام نادي الهلال السعودي ، التي ستكون ضمن فعاليات الجولة الرابعة ، وستقام علي استاد الجنوب ، مباراة ليست سهلة علي الإطلاق وسنتابع معاً اللقاء عبر موقعكم الرياضي “جول العرب”.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على استاد الجنوب ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 7.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال وباختاكور في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال وباختاكور

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال وباختاكور :

المباراةالهلال x باختاكور
البطولةدوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيتالساعة 20:00 توقيت القاهرة – 17/9/2020
الملعباستاد الجنوب
قنوات العرضbeIN Sports HD 7

التعليقات