التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

يصطدم نادي الشرطة العراقي لمواجهة النادي الأهلي السعودي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا ، نجح الإمبراطور في صدارة المجموعة الأولي برصيد ستة نقاط ، بفوز في لقاء أمام الإستقلال بهدفين مقابل هدف ، وتعادل لقاء آخر أمام الوحدة ، ويرغب اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية ويبحث عن الثلاث نقاط ليكون صاحب الصدارة حتي نهاية وتخطي دور المجموعات الحالي ، وفي لقاء الذهاب إستطاع الإمبراطور تحقيق الفوز بهدف نظيف دون رد ، ويسعي الفريق العراقي لأخذه بالثأر وتحقيق الفوز.

علي الجانب الآخر نادي الشرطة العراقي يتواجد في المركز الثالث بنقطة واحدة فقط ، وفرصته اليوم في حصد الثلاث نقاط ليرفع رصيده ويحسن مركزه بدور المجموعات ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا علي استاد خليفة الدولي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الخامسة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على استاد خليفة الدولي ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 7.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد أهلي جدة والشرطة في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة أهلي جدة والشرطة

والان تعرف علي موعد مباراة أهلي جدة والشرطة :

المباراةأهلي جدة x الشرطة
البطولةدوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيتالساعة 17:00 توقيت القاهرة – 17/9/2020
الملعباستاد خليفة الدولي
قنوات العرضbeIN Sports HD 7

التعليقات