التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

شباب الأهلي في لقاء العودة اليوم أمام نظيره شاهر خودرو حيث إنتهي اللقاء الماضي “لقاب الذهاب” بهدف نظيف دون رد لصالح نادي شباب الأهلي ، واليوم يأمل فريق شاهر خودرو في تحقيق الإنتصار وتعويض خسارته التي تلقاها اللقاء الأخير له ، ويتواجد الذيب الآسيوي في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط حصل عليهم من فوز في لقاء وحيد وتلقي هزيمتان ،  ويسعي في حصد الثلاث نقاط اليوم مرة أخري علي حساب غريمه ليرفع رصيده ويبقي علي قمة المجموعة.

بينما نادي شاهر خودرو الإيراني يحتاج اليوم للثلاث نقاط بشكل كبير ويأمل في أخذ الثأر اليوم من النادي الإماراتي “شباب الأهلي” ، حيث يتواجد في المركز الأخير من المجموعة الثاني ولا يملك أي نقاط حتي الآن وخَسر ثلاثة مباريات، وففي الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا اليوم يلتقي كلاً من الفريقين ويسعي كلاً منهما لتحقيق الفوز وذلك تقام علي استاد الجنوب.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الخامسة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على استاد الجنوب ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 8.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد شباب الأهلي وشاهر خودرو في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو

والان تعرف علي موعد مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو :

المباراةشباب الأهلي x شاهر خودرو
البطولةدوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيتالساعة 17:00 توقيت القاهرة – 17/9/2020
الملعباستاد الجنوب
قنوات العرضbeIN Sports HD 8

التعليقات