دوري أبطال آسيا

موعد مباراة العين والسد القطري اليوم الثلاثاء 15/9/2020 والقنوات الناقلة بدوري أبطال آسيا

مباراة اليوم هي مباراة قمة بين العين الإماراتي والسد القطري ومن المقرر أنها ستقام المباراة اليوم بعد تأجيلها لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد ، علي الرغم من تواجد نادي العين في المركز الأخير من المجموعة ولا يملك أي نقاط حتي الآن ، إلا أنه أدائه داخل الملعب قوي وليس سهل ويفاجئ دائما الكبار بنتائج غير متوقعة تماماً ، حيث خَسر المبارياتين ويبحث اليوم عن الثلاث نقاط بشكل كبير ليتخطي دور المجموعات بنجاح.

في المقابل نادي السد القطري يتخذ كافة إحتياطاته وتأمينه داخل الملعب أمام نادي العين ، لأنه يعلم جيداً أن العين يبحث عن الفوز في هذا اللقاء ليستعيد مستواه مرة أخري بعد فشله في الهزيمة مبارياتين متتالية ، يأتي السد القطري متواجداً علي عرش المجموعة برصيد أربعة نقاط ، من فوز في لقاء وتعادل لقاء آخر ، وستقام المباراة اليوم علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا , في تمام الساعه الخامسة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 7”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد العين والسد القطري في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة العين والسد القطري

والان تعرف علي موعد مباراة العين والسد القطري :

المباراة العين x السد القطري
البطولة دوري أبطال آسيا
الموعد والتوقيت 15/9/2020 – الساعة 17:00 توقيت القاهرة
الملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد
قنوات العرض beIN Sports HD 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى