التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق يوفنتوس ونظيره فريق إنتر ميلان اليوم في مقابلة النهائي المرتقب، وذلك ضمن مباريات نهائي كأس إيطاليا 2022، لأن اليوفي يحاول إقتناص بطولة كأس إيطاليا من فم الإنتر الساعي من أجل تحقيق اللقب هو الآخر، بالإضافة إلي بطولة الدوري المصري، ويسعي نادي إنتر ميلان إلي تحقيق الإنتصار من أجل لقب الكأس، بينما اليوفي لديه فرصة كبيرة لتحقيق الإنتصار.

اليوفنتوس مع الكبوات الأخيرة هذا الموسم يحاول أن يحقق العلامة الكاملة أمام نادي الإنتر من أجل تحقيق الكأس ، فهل ينجح نادي يوفنتوس أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة، أم سيكون لدي الإنتر الفرصة لتحقيق البطولة في مواجهة من العيار الثقيل، ويعاني اليوفي هذا الموسم بشكل كبير ولم ينافس علي أي بطولة وليس لديه سوي بطولة الكأس من أجل الفوز باللقب الخاص بها، وبالتالي عليه تحقيق الإنتر، بينما الإنتر ينافس بالدوري ، ولكن عليه التركيز علي لقب الكأس أولاً.

في مواجهة نارية ومثيرة يستعد لها كلاً من يوفنتوس امام نادي انتر ميلان فى لقاء النهائي بكأس إيطاليا وذلك فى مواجهة يحتضنها ملعب الأوليمبيكو ، ويدخل نادي يوفنتوس المباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة خصوصاً أنها مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين ويصعب تعويضها تماماً ، ويسعي إليها السيدة العجوز من أجل تحقيق اللقب فهو قد نجح في التتويج به النسخة الماضية وهو أيضاً النادي الأكثر فوزاً به وتوج أربعة عشر مرة علي مدار تاريخه.

في سياق آخر نادي انتر ميلان يطمح للتتويج باللقب فهي فرصة كبيرة له هذه النسخة في ان يحقق هذا اللقب ، ولكنه يصطدم امام خصم ليس سهل تماماً ، ولكن تمكن من التأهل والعبور إلي المباراة النهائية بنجاح من دور نصف النهائي وذلك علي حساب نادي ميلان بعدما نجح في إطاحته وإخراجه من دور نصف النهائي الماضي بثلاثية نظيفة مقابل لا شئ.

نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم

الإنتر يفوز ببطولة كأس إيطاليا، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.

    تشكيلة إنتر ميلان اليوم ضد اليوفنتوس : هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فريج، باستوني، دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، كالهانوجلو، بيريسيتش، لاوتارو، دزيكو.
    تشكيلة يوفنتوس ضد إنتر ميلان اليوم : بيرين، دانيلو، دي ليخت، كيليني، أليكس ساندرو؛ كوادرادو، زكريا، رابيو، برنارديسكي، ديبالا، فلاهوفيتش.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.