التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أتلتيكو مدريد ونظيره فريق أتلتيك بلباو اليوم في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2021-2022، لأن أتلتيكو مدريد يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة من أجل الوصول إلي نهائي السوبر ضد الريال في السعودية، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الفريق المنافس، أم يكون لدي بلباو كلمة ليقولها.

يحاول الأتلتيكو أن ينتصر علي حساب نادي بلباو من أجل تحقيق الإنتصار الثمين في مشواره، وذلك من أجل التأهل إلي الدور الثاني في هذه البطولة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب بلباو ويصل إلي نهائي هذه البطولة التي تقام في السعودية، أم سيكون هناك نتيجة سلبية، ويأمل الأتلتيكو في تحقيق العلامة الكاملة في هذه البطولة من أجل تعويض ما حدث فيما مضي ويقابل الملكي من جديد ويفوز عليه للثأر.

الأتلتيكو في آخر مواجهاته ضد نادي بلباو لم ينجح في الفوز عليه، وذلك بعد أن تعادل معه سلبياً بدون أهداف في ملعب واندا ميتروبيليتانو، وذلك في مواجهة شهدت حالة طرد للاعب الأتلتيكو جواو فيليكس، وكانت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الموسم الحالي.

أتلتيك بلباو هو الآخر يحاول أن ينجح في التفوق علي حساب نادي أتلتيكو مدريد، وذلك من أجل الوصول إلي النهائي المرتقب أمام الريال الملكي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب أتلتيكو مدريد المتذبذب في النتائج، أم يسقط هو الآخر في هذه المواجهة ويخرج من البطولة خالي الوفاض.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو اليوم

نادي أتلتيك بلباو ينجح في الوصول إلي النهائي ضد الريال، وذلك بعد الفوز علي حساب أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *