التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق العراق ونظيره فريق البحرين في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب المقامة في قطر 2021-2022، لأن المنتخب العراقي يسعي للتفوق من أجل تحقيق إنتصار ثمين في مشواره، بينما يأمل المنتخب البحريني تحقيق نتيجة إيجابية حتي ينجح في البقاء علي آماله.

المنتخب العراقي الذي نجح في حصد تعادل ثمين في المواجهة الماضية يطمح في هذه المواجهة بالتفوق علي حساب نظيره البحريني من أجل ثلاث نقاط ثمينة في مشواره من أجل المنافسة علي بطاقة التأهل إلي الدور المقبل، وبالتالي إذا كان يرغب في الصعود عليه الإنتصار في هذه المواجهة ضد نظيره البحريني القوي، فهل ينجح في إفتكاك العلامة الكاملة من الخصم أم سيكون هناك تعثر ويفشل في تحقيق النتيجة المطلوبة.

منتخب البحرين الذي تلقي خسارة أولي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية ضد منتخب العراق من أجل تعويض عشاقه عن الهزيمة الماضية التي تلقاها، فهل ينجح بالعودة للنتائج الإيجابية من جديد بعد أداء قوي قدمه ضد المنتخب العنابي القطري، ولكن لم ينجح في حصد نتيجة إيجابية، وبالتالي عليه أن يكون لديه الدافع من جديد، لأن الخسارة في هذه المواجهة ستنهي مجهوداته بشكل كبير.

منتخب العراق تعادل في المواجهة الماضية ضد منتخب عمان، وذلك بهدف مقابل هدف من ركلات ترجيح، بينما منتخب البحرين خسر من نظيره القطري بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة العراق والبحرين اليوم

المنتخب العراقي يتعادل للمرة الثانية مع نظيره منتخب البحرين، ويبقي مطالباً بالفوز علي حساب قطر في المواجهة الأخيرة من أجل الصعود.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *