التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق سوريا ونظيره فريق الإمارات في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة كأس العرب المقامة في قطر 2021-2022، منتخب تونس يحاول الظفر بالعلامة الكاملة علي حساب منتخب الإمارات، بينما يحاول منتخب الإمارات تحقيق نتيجة إيجابية.

المنتخب السوري في لقاءه الأول في البطولة العربية بقطر يحاول أن ينقض علي حساب المنتخب الإماراتي من أجل ثلاث نقاط مثيرة في مشواره، وذلك من أجل التألق في المواجهة الأولي له في البطولة، وحتي ينسي أوجاعه وجراحه التي سببتها له التصفيات المؤهلة إلي كأس العالم في المجموعة الخاصة به، ويعيش الفريق أوضاع صعبة في هذه البطولة، فهل ينجح بالعودة للنتائج الإيجابية من جديد أم لا.

المنتخب الإماراتي يحاول هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية في مسيرته علي حساب المنتخب السوري، من أجل الظفرب بالعلامة الكاملة الأولي في مشواره، بينما يحاول إستغلال الحالة التي يتواجد عليها منتخب سوريا في هذه البطولة، وبالتالي يأمل المنتخب الإماراتي تحقيق نتيجة إيجابية هامة في مشواره علي حساب منتخب سوريا.

المنتخب السوري سيلاقي في المواجهة المقبلة نظيره منتخب تونس ، بينما سيلاقي المنتخب الإماراتي المنافس الموريتاني في المواجهة الثانية له.

مشاهدة مباراة سوريا والإمارات اليوم

الإمارات تفوز علي حساب المنتخب السوري، وذلك بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *