التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق العراق ونظيره فريق عمان في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة كأس العرب المقامة في قطر 2021-2022، المنتخب العراقي يأمل في الفوز علي حساب منتخب عمان في لن يتهاون بها، خاصة أنه يريد العلامة الكاملة في بداية المشوار.

المنتخب العراقي يأمل في نسيان أحزانه الكبيرة في تصفيات كأس العالم، حتي يتمني بالفوز علي حساب منتخب عمان في المواجهة الأولي ببطولة العرب حتي يتحقق له أمنية مشجعيه الذين سيتوافدوا إلي الدوحة من أجل متابعة هذه المواجهة الأولي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب منتخب عمان، أم سيكون هناك تعثر جديد في مشواره في هذه البطولة التي ستكون قوية.

منتخب عمان يطمح هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية في مشواره، وذلك في المواجهة الأولي له ضد منتخب العراق في المجموعة الصعبة، والتي يتواجد بها منتخبات قطر والبحرين أيضا، فهل ينجح المنتخب العماني تحقيق العلامة الكاملة من أجل ثلاث نقاط ثمينة، أم سيكون هناك سقوط للمنتخب العماني.

هذه المواجهة ستكون هامة للمنتخب العراقي من أجل تحقيق العلامة الكاملة الأولي في مشواره بالبطولة، بينما يحاول المنتخب العماني تحقيق نتيجة إيجابية هو الآخر.

نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم

المنتخب العراقي ينجو من الهزيمة باللقاء الأول، وذلك بعد تعادل بهدف مقابل هدف ضد منتخب عمان.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *