التخطي إلى المحتوى

تقام  اليوم الجمعة 16 ابريل 2021، عدد من المباريات الهامة خاصة في بطولة الدوري المصري وفي الدوري السعودي، حيث يلتقي فريق الجونة ضد فريق إنبي، وذلك مساء اليوم الجمعة، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، كمات تقام مباراة الاتحاد السعودي والذي يلعب  له المدافع الدولي أحمد حجازي، ضد فريق  الباطن،  ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي.

 

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام اليوم الجمعة مباراة الجونة وإنبي،  في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

مباراة القادسية والرائد، في تمام الساعة الثامنة وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناة KSA Sports 2 HD.

مباراة الاتحاد والباطن، في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، تمام العاشرة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

مباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبير، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية،  عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري التركي اليوم

مباراة قونيا سبور وقيصري سبور، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة،  الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

مباراة جينتشلاربيرليجي وسيفاس سبور، ، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية،  عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

مباراة انطاليا سبور وتشايكور ريزا سبور، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية،  عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

مباراة بشكتاش وأنقرة غوجو، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية،  عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *