التخطي إلى المحتوى

نبدأ معكم نشر موعد مباراة اسبانيا وكوسوفو اليوم الأربعاء الموافق 31 مارس 2021 في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة اسبانيا وكوسوفو.

يسعي المنتخب الإسباني في مواصلة مشواره محققاً نتائج إيجابية جيدة وإصلاح مساره بعد سقوطه في فخ التعادل أول مباراة له بأفتتاحية التصفيات ، ولكن تمكن في الجولة الماضية أن يحقق يحقق الفوز علي منتخب جورجيا بهدفين مقابل هدف ، حتي يتواجد حالياً في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط ويأتي خلف منافسه منتخب السويد بفارق نقطتين ، واليوم يطمح لتحقيق إنتصار هام ليرفع رصيده إلي 7 نقاط ويبدأ في المنافسة علي الصدارة بشكل إيجابي.

من ناحية أخري منتخب كوسوفو يدرك تماماً مدي قوة الخصم وصعوبة المباراة اليوم في مواجهة يخوضها خارج الديار ، ولكن في محاولة من بذل قصاري جهده ليخرج بنتيجة إيجابية أو علي الأقل نقطة من تعادل أمام خصم كبير وعنيد بحجم منتخب اسبانيا ، فهو يتواجد في المركز الأخير بدون رصيد حالياً ويحاول جمع أي نقاط في دور المجموعات ليبدأ في تحسين مركزه.

تنطلق المباراة اليوم علي ملعب لا كارتوخا بين منتخب اسبانيا وكوسوفو ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، وسوف تذاع المباراة علي قناة beIN Sports 3 HD Premium في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الرياض.

موعد مباراة اسبانيا وكوسوفو

والان تعرف علي موعد مباراة اسبانيا وكوسوفو :

المباراة اسبانيا x كوسوفو
البطولة تصفيات كأس العالم
الموعد والتوقيت 31/3/2021 – الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة
الملعب ملعب لا كارتوخا
قنوات العرض beIN Sports 3 HD Premium



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *