التخطي إلى المحتوى

أكد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق يمر بوضع خطير جدا وهو إهدار الفرص السهلة أمام المرمى مع بداية المباريات واضاعة فرص التقدم، موضحا أننا كان يجب علينا أن نسجل في أول ربع ساعة أمام المقاولون وكذلك المباراة الماضية أمام البنك الأهلي وهذا مالم يحدث ونعمل على إصلاحها الفترة القادمة، موضحا أن لاعبوا الأهلي يستمتعون باللعب تحت ضغط وعندما تتاح لهم الفرص والمباراة سهلة وفي بدايتها لا نسجل، وهذا أمر خطير جدا، موضحا أن روح الأهلي ظهرت خلال الشوط الثاني.

وأوضح موسيماني أنه اضطر للعب المباراة بثلاث طرق مختلفة من أجل تدارك الموقف والخروج بنقاط المباراة الثلاث، وأكد لم ينفعل بين شوطي مباراة كما أنفعل اليوم وكان يجب أن ينفعل، وأشار بنفسه وبجهازه الفني لأنه اتخذ قرارات تبدو غريبة ولعبنا بشكل مختلف ولكنها حققت المطلوب وكانت نتيجتها ايجابية.

ودافع موسيماني على حارسه على لطفي رافضا أن يحمله مسئولية الهدفين الذين دخلوا مرماه، موضحا أننا لم ندافع بشكل جيد وبسبب ذلك دخل الهدفين شباكه.

يذكر أن النادي الأهلي نجح منذ قليل في تحقيق فوز صعب جدا على فريق المقاولون العرب بعدما عمل ريمونتادا تاريخية بتحويل هزيمته بهدفين للفوز بثلاث أهداف ليتصدر الدوري المصري بشكل مؤقت.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *