التخطي إلى المحتوى

تمكن الغانرز في إخراج ليفربول في الدور الماضي “دور ال 32” من كأس الرابطة الإنجليزية بعد إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ثم الإنتقال لركلات الترجيح ، ويدخل بكل تركيز وقوة هذا اللقاء تحت شعار لا محال من الهزيمة ، ليضمن تأهله لمباراة نصف النهائي المقبلة ليكون صاحب اللقب هذه النسخة من كأس كاراباو ، ويصطدم اليوم أمام مانشستر سيتي ويعلم جيداً مدي صعوبة وقوة منافسه الذي لن يفرط في الهزيمة بسهولة.

علي الجهة الأخري المان سيتي يستعد بكل حزم وقوة ليحسم اللقاء ويخرج بنتيجة إيجابية جيدة ليضمن التأهل للدور المقبل ويكون له دوراً جيداً في المباراة النهائية ليكون صاحب التتويج باللقب ، فستكون المباراة صعبة علي الفريقين ويبحثان عن الفوز.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 في ربع النهائي من كأس كاراباو , في تمام الساعه العاشرة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على إستاد الإمارات ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد أرسنال ومانشستر سيتي في ربع النهائي من كأس كاراباو والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

والان تعرف علي موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي :

المباراة أرسنال x مانشستر سيتي
البطولة كأس كاراباو
الموعد والتوقيت 22/12/2020 – الساعة 22:00 توقيت القاهرة
الملعب إستاد الإمارات
قنوات العرض beIN Sports HD 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *