التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي بروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني 2020 – 2021، والتي ستقام اليوم علي ملعب كومرزبنك ارينا, يأمل فريق دورتموند في تحقيق الإنتصار والحصول علي العلامة الكاملة في مواجههة لن تكون سهلة علي الفريق ضد نادي فرانكفورت، فهل ينجح بالفوز ام سيكون للأخير الفرصة من أجل كتابة نتيجة إيجابية، من أجل قطع سلسلة التعادلات الماضية.

يستقبل فريق فرانكفورت ضيفاً ثقيلاً بحجم البوروسيون علي أرضه وسيكون هذا الإستقبال صعب وقوي لأنه يعلم جيداً أن الخصم ليس سهل وفريق كبير ولن يستسلم للهزيمة بكل سهولة ، ولكن سيكون علي أتم الجاهزية والإستعداد من أجل حصد الثلاث نقاط ليحسن مركزه حيث يتواجد في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

في المقابل البوروسيون يستعد أمام نادي آينتراخت بكل قوة وتركيز بعد تراجعه للمركز الرابع برصيد 18 نقطة وسقوطه في فخ الهزيمة ثلاث لقاءات متتالية ، وقد أهدر ثلاث نقاط ثمينة المباراة الماضية علي يد كولن بعد تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ، ويحاول اليوم تعويض تلك الهزيمة التي تلقاها بفوزه علي نادي فرانكفورت.

تنطلق المواجهة بين فريقي بروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي تي سبورت ويعلق علي اللقاء تعليق أجنبي ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في لقاء اليوم السبت 05 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي بروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورتت، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

خرج نادي بروسيا دورتموند في المواجهة بتعادل إيجابي بهدف مقابل هدف، في لقاء كان يتوقع البورسيون أن ينتصر به.

فريق دورتموند يطمح من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة ضد نادي آينتراخت فرانكفورت من أجل رفع رصيده في الترتيب، وذلك بترقب كبير للمواجهة بين البايرن ولايبزيج أصحاب الصدارة من أجل إستغلال أي تعثر منهم.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *