التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي قطر وبنجلاديش ضمن الجولة الثامنة بدور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، علي استاد عبدالله بن خليفة ، لقاء ليس بمهم لاعبي المنتخب الفطري ولكن سيحال الفوز وتأكيد صدارة المجموعة الذي يحتلها بالركز الأول وفي المركز الثاني المنتحب العماني الذي أدي أيضا مباريات هي الأفضل له في البطولة حتي الان وهو ينتظر لقاء أخر قوي في الفترة القادمة.

يخوض المنتخب القطري مباراته اليوم ضد بنجلاديش في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، وحقق العنابي الفوز في أربع مباريات قبل أن تتوقف الدوريات بسبب فيروس كورونا و شهد تعادل وحيد ولم يخسر اي مباراة حتي الان ليتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة.

في المقابل يدخل منتخب بنجلاديش الضعيف ويعتبر هو الأضعف في المجموعة الذي لم يحقق أي فوز من 5 مباريات قبل هذا اللقاء خسر 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وقد خسر في جولة سابقة أمام قطر واليوم يعود مرة أخري ولم يحتاج الي أن يسبت نفسه بمحاولة الفوز أو التعادل أمام لاعبي المنتخب القطري الأفضل في أسيا حتي الآن.

تنطلق المواجهة بين فريقي قطر وبنجلاديش في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الكأس 1 ويعلق علي اللقاء أحمد الطيب ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة قطر وبنجلاديش في لقاء اليوم الجمعة 04 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة قطر وبنجلاديش

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي قطر وبنجلاديش، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح منتخب قطر في الفوز علي حساب منتخب بنجلاديش بخمسة أهداف دون رد.
  • لقاء سوف يشهد القوي بين الفريقين لمحاولة تأكيد صدارة المنتخب القطري ، وفي المقابل يدخل منتخب بنجلاديش بعد أعادة تأهيل لاعبيه في الفترة الماضية والذي سيحاول علي الأقل الخروج من اللقاء مرضي بالتعادي أمام لاعبي العنابي الأفضل في أسيا وبطل أسيا السابق.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *