التخطي إلى المحتوى

منتخبي البرازيل وأوروجواي في لقاء قوي اليوم، في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية، السامبا هو المنتخب الوحيد الذي إستطاع تحقيق الإنتصار في ثلاث لقاءات متتالية من 3 جولات ، وفي الجولة الأخيرة له إستطاع التغلب وتحقيق الفوز علي منتخب فنزويلا بهدف نظيف دون رد ، يأتي متصدراً برصيد 9 نقاط ، ويأمل اليوم أن يحقق نتيجة إيجابية وفوز متتالي ليكون الفوز الرابع له في التصفيات هذه النسخة ، لرفع رصيده إلي 12 نقطة والبقاء علي الصدارة بشكل منفرد، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم.

نتيجة مباراة البرازيل وأوروجواي.

  • مناسبة اللقاء : تصفيات كأس العالم.
  • التوقيت : 1:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 2.
  • المعلق : محمد بركات.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة البرازيل وأوروجواي عبر جول العرب في لقاء اليوم الأربعاء 18 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثانية 2:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الواحدة 1:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق محمد بركات عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    نجح المنتخب البرازيلي في الفوز علي حساب المنتخب البيروفي بهدفين دون رد في لقاء كان من طرف واحد وشهد طرد لاعب مان يونايتد إيديسون كافاني.

    تشكيلة المنتخب البرازيلي اليوم لمواهة الأرغواي هي كلا من : إيدرسون في حراسة المرمي،و أمامه في الدفاع كلا من : رينان لودي وماركينيوس وتياجو سيلفا ودانيلو، وفي الوسط يتواجد كلا من : ألان وريبيرو ولويز، وفي الهجوم كلا من : خيسوس وفيرمينو وريشارلسون.

    يأتي منتخب أوروجواي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط ، وتمكن من تحقيق الفوز في مبارياتين متتالية ، وتلقي هزيمة واحدة ، وفي المباراة الماضية فاز علي منتخب كولومبيا بثلاثية نظيفة دون رد ، واليوم تنطلق المباراة بين البرازيل وأوروجواي ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم وذلك علي أستاد سينتيناريو.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *