التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي تركيا وروسيا اليوم، في لقاء الإياب ضمن مجموعات دوري الامم الأوروبية، يستقبل ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو اليوم لقاء بين منتخب تركيا ونظيره المنتخب الروسي في إطار الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية ، يتربع منتخب روسيا علي عرش المجموعة الثالثة من المستوي الثاني برصيد 8 نقاط ، حيث حقق الفوز في مبارياتين وتعادل إثنان مثلهما ، وفي الجولة الأخيرة له والماضية تعادل أمام منتخب المجر تعادل سلبي بدون أهداف ، ويأمل أن يحقق الفوز اليوم لتعويض تلك التعادل الذي تلقاه المباراة الماضية، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة تركيا وروسيا اليوم.

نتيجة مباراة تركيا وروسيا.

  • مناسبة اللقاء : دوري الامم الأوروبية.
  • التوقيت : 7:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 2.
  • المعلق : حسن العيدروس.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة تركيا وروسيا عبر جول العرب في لقاء اليوم الأحد 15 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثامنة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة السابعة 7:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    المنتخب التركي ينجح في الفوز علي حساب منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    مشاهدة مباراة تركيا وروسيا على قناة beIN SPORTS HD 2 الناقلة الحصرية لرابطة دوري أمم أوروبا ، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

    وفازت روسيا بالمجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات ، تقترن بفوزين وتعادل ، فيما يحتل الجانب التركي المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوزه بواحدة من أربع مباريات.

    المباراة الأولى في روسيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم ، وسجل الهدف الأول لروسيا عن طريق أنطون ميرانشوك في الدقيقة 28 قبل أن يدرك كنعان كرمان التعادل للمنتخب التركي في الدقيقة 62.

    علي الجانب الآخر منتخب تركيا يتواجد في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، وقد حصل عليهم من تعادل ثلاثة مباريات وتلقي هزيمة أخري ، ولم يسبق له أن يحقق الفوز في لقاء حتي الآن ، ويأمل ان يكون الفوز علي المنتخب الروسي اليوم لرفع معنويات اللاعبين وتخطي دور المجموعات بشكل جيد.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *