التخطي إلى المحتوى

يتواجه فريقي الأهلي والنصر اليوم، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2020، خاض نادي النصر مشواراً طويلا بكأس خادم الحرمين الشريفين واليوم أمامه مهمة كبيرة ولقاء صعب أمام الإمبراطور في نصف النهائي ، حتي نجح في تخطي اللقاء الماضي بربع النهائي علي حساب فريق العدالة بهدف نظيف دون رد ، وقدم أداء مميز ومستوي جيد أيضاً في لقاء دور الـ 16 أمام ضمك حتي سحقه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر.

  • نتيجة اللقاء : فوز النصر 2-1.
  • مناسبة اللقاء : كأس خادم الحرمين الشريفين.
  • التوقيت : 7:30 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : السعودية الرياضية 1.
  • المعلق : فهد العتيبي.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة الأهلي والنصر عبر جول العرب في لقاء اليوم الثلاثاء 27 / 10 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثامنة والنصف 8:30 بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة والنصف 7:30 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    نتابع معكم الشوط الثاني من اللقاء حيث بدأ كلاهم وهو متعادل بهدف لكل فريق ، ومن المنتظر أنتشهد المباراة أهداف جديدة ، يحاول فريق الأهلي السعودي السيطرة علي اللقاء ولكن ما زال التعادل مستمر.

    تشكيلة الأهلي السعودي لمواجهة نادي النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد قليل هي كلا من : محمد الربيعي، لوكاس ليما، محمد خبراني، معتز هوساوي، عبدالله حسون، ليوبومير فيجسا، ادريس فتوحي، ماركو مارين، سلمان المؤشر، الكسندرو ميتريتا، عمر السومة..

    في المقابل النادي الأهلي يدخل اللقاء بكل تركيز وقوة وحزم في هذا اللقاء حيث يُعتبر كأس خادم الحرمين الشريفين بطولة ليست عادية ومهمة له بشكل كبير ولن يفرط في هذا اللقاء بسهولة وسيبذل أقصي جهده للخروج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية جيدة ، اللقاء سيقام علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “بالجوهرة المشعة” ، ضمن فعاليات نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *