التخطي إلى المحتوى

تمكن المنتخب الإيطالي في تحقيق الإنتصار وإستطاع التغلب في اللقاء الماضي علي منتخب بولندا بهدفين نظيفين دون رد ، مما جعله متقدماً ومتصدراً برصيد 9 نقاط ، واليوم يأمل لتحقيق نتيجة إيجابية متتالية ليرفع رصيده ويضمن وجوده علي الصدارة بشكل منفرد ليتخطي دور المجموعات بنجاح.

في المقابل منتخب البوسنة والهرسك تراجع للمركز الأخير برصيد نقطتين فقط إستطاع الحصول عليهم من تعادلين ، حتي خَسر في ثلاث لقاءات ، وتلقي هزيمة في المباراة الماضية من منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، واليوم أمامه مواجهة صعبة وقوية ضد منتخب إيطاليا ، في إطار الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية وذلك علي الملعب الوطني.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020 في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية , في تمام الساعه العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على الملعب الوطني، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد إيطاليا والبوسنة والهرسك في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك

والان تعرف علي موعد مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك :

المباراة إيطاليا x البوسنة والهرسك
البطولة دوري الأمم الأوروبية
الموعد والتوقيت 18/11/2020 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعب الملعب الوطني
قنوات العرض beIN Sports HD 2



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *