التخطي إلى المحتوى

المنافسة قد تبدو صعبة اليوم بين المنتخبين ، حيث ينافس كلاً منهما علي الصدارة وفي حالة وقوع أحداهما سيتراجع وسيفقد مركزه ، لذلك يدخل المنتخب البلجيكي بكل قوة وتركيز من أجل حصد الثلاث نقاط للبقاء والحفاظ علي صدارته ، فهو يتربع علي عرش مجموعته برصيد 12 نقطة ، من فوزه في 4 مباريات وهزيمة لقاء وحيد ، وفي الجولة الماضية إستطاع التغلب علي منتخب إنجلترا بهدفين نظيفين دون رد.

علي الجهة الأخري منتخب الدنمارك يتواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، وفوزه اليوم سيجعله علي قمة المجموعة ، وسيبذل أقصي جهده اليوم للبحث عن تحقيق الإنتصار علي حساب منتخب بلجيكا ، وستكون المباراة والمواجهة صعبة للغاية بين المنتخبين.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020 في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية , في تمام الساعه العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب الملك بودوان، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 4”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد بلجيكا والدنمارك في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة بلجيكا والدنمارك

والان تعرف علي موعد مباراة بلجيكا والدنمارك :

المباراة بلجيكا x الدنمارك
البطولة دوري الأمم الأوروبية
الموعد والتوقيت 18/11/2020 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب الملك بودوان
قنوات العرض beIN Sports HD 4



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *