التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم مواجهة قوية ومثيرة وليست سهلة علي الإطلاق بين منتخبان كبار ويقاتل كلاً منهما دائما علي الفوز وتحقيق الإنتصارات ، لذلك يدخل المنتخب الإسباني اليوم تحت شعار لا محال من الهزيمة مستغل عامل الأرض الذي ستنطلق المباراة علي ملعبه في تحقيق تلك الفوز الثمين له ، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

يتربع منتخب ألمانيا علي عرش المجموعة برصيد 9 نقاط ، تمكن من تحقيق الفوز في مبارياتين وتعادل ثلاث لقاءات ، حيث ينضم إلي مجموعة ليست سهلة ، وفي اللقاء الماضي إستطاع ان يتغلب ويحقق الفوز علي منتخب أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، ويأمل اليوم أن يحقق الفوز ليبقي علي قمة وصدارة مجموعته.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية , في تمام الساعه العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب اسبانيا، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد اسبانيا والمانيا في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة اسبانيا والمانيا

والان تعرف علي موعد مباراة اسبانيا والمانيا :

المباراة اسبانيا x المانيا
البطولة دوري الأمم الأوروبية
الموعد والتوقيت 17/11/2020 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب اسبانيا
قنوات العرض beIN Sports HD 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *