التخطي إلى المحتوى

الديوك الفرنسية يستعد للقاء اليوم علي أرضه بملعب فرنسا في إطار الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية ، يتصدر ويتربع منتخب فرنسا علي عرش المجموعة الثالث من المستوي الأول برصيد 13 نقطة ، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل مباراة ، وفي المواجهة الاخيرة له إستطاع التغلب وتحقيق الفوز علي منتخب البرتغال بهدف نظيف دون رد في لقاء خاضه خارج الديار ، وحقق نتيجة إيجابية جيدة مقدماً أداء ومستوي مميز.

علي الجهة الأخري المنتخب السويدي يتراجع للمركز الأخير من المجموعة برصيد 3 نقاط حصل عليهم من فوز في لقاء وحيد فقط ، وتلقي أربعة مباريات هزيمة ، ويطمح اليوم أن يحقق نتيجة إيجابية يرفع بها رصيده إلي 6 نقاط ويكون له دوراً وسط الكبار في دور المجموعات.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية , في تمام الساعه العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب فرنسا، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 3”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد فرنسا والسويد في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة فرنسا والسويد

والان تعرف علي موعد مباراة فرنسا والسويد :

المباراة فرنسا x السويد
البطولة دوري الأمم الأوروبية
الموعد والتوقيت 17/11/2020 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب فرنسا
قنوات العرض beIN Sports HD 3



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *