التخطي إلى المحتوى

البرتغال تلقي هزيمة غير متوقعة في أرضه بهدف نظيف دون رد علي يد منتخب فرنسا ، واليوم أمامه لقاء آخر أمام المنتخب الكرواتي في إطار الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية ، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من فوز في ثلاث مباريات وتعادل لقاء وتلقي هزيمة أخري ، ويأمل اليوم أن ينتصر علي نظيره منتخب كرواتيا ليرفع رصيده إلي 13 نقطة للحفاظ علي مركزه وترتيبه بدور المجموعات.

في المقابل منتخب كرواتيا لديه ثلاث نقاط فقط متواجداً في المركز الثالث ، تلقي أربعة مباريات هزيمة ، ويحاول تحقيق الفوز اليوم لتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام منتخب المانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية والأخيرة له.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية , في تمام الساعه العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاديون بولود، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد البرتغال وكرواتيا في الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا

والان تعرف علي موعد مباراة البرتغال وكرواتيا :

المباراة البرتغال x كرواتيا
البطولة دوري الأمم الأوروبية
الموعد والتوقيت 17/11/2020 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعب ستاديون بولود
قنوات العرض beIN Sports HD 2



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *