التخطي إلى المحتوى

يستقبل ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو اليوم لقاء بين منتخب تركيا ونظيره المنتخب الروسي في إطار الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية ، يتربع منتخب روسيا علي عرش المجموعة الثالثة من المستوي الثاني برصيد 8 نقاط ، حيث حقق الفوز في مبارياتين وتعادل إثنان مثلهما ، وفي الجولة الأخيرة له والماضية تعادل أمام منتخب المجر تعادل سلبي بدون أهداف ، ويأمل أن يحقق الفوز اليوم لتعويض تلك التعادل الذي تلقاه المباراة الماضية.

علي الجانب الآخر منتخب تركيا يتواجد في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، وقد حصل عليهم من تعادل ثلاثة مباريات وتلقي هزيمة أخري ، ولم يسبق له أن يحقق الفوز في لقاء حتي الآن ، ويأمل ان يكون الفوز علي المنتخب الروسي اليوم لرفع معنويات اللاعبين وتخطي دور المجموعات بشكل جيد.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020 في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية , في تمام الساعه السابعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد روسيا وتركيا في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية والتي ستكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة روسيا وتركيا

والان تعرف علي موعد مباراة روسيا وتركيا :

المباراة روسيا x تركيا
البطولة دوري الأمم الأوروبية
الموعد والتوقيت 15/11/2020 – الساعة 19:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو
قنوات العرض beIN Sports HD 2



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *