التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق برينتفورد ونظيره فريق ولفرهامبتون اليوم في لقاء مهم، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، لأن ولفرهامبتون يحاول أن يكون لديه إنتصار ثمين للإنتقام من المنافس نادي برينتفورد بعد هزيمته منه في لقاء الدور الأول، بينما يحاول نادي برينتفورد أن يكون لديه إنتصار بعد فترة سيئة ماضية.

برينتفورد في مواجهة لن تكون سهلة ضد نادي ولفرهامبتون من أجل حصد نقطة علي أقل تقدير في هذه المواجهة القوي، فهل ينجح بالفوز علي حساب المنافس من أجل التقدم في الترتيب الذي يقدم هذا الموسم الذي صعد به بنتائج إيجابية كبيرة إلي حد ما، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الوولفز أم لا، ولم يحقق برينتفورد في الفترة الأخيرة أي نتائج إيجابية علي الإطلاق، حيث خسر في آخر ثلاث مواجهات علي التوالي.

برينتفورد في آخر مواجهاته ضد نادي مانشستر يونايتد لم ينجح في الصمود ضد الخصم علي الإطلاق، وذلك بعد أن خسر منه بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وبالتالي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب الخصم.

ولفرهامبتون يحاول أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره من ألج رفع رصيده والحفاظ علي مركزه المتواجد به في الوقت الحالي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي برينتفورد في لقاء لن يكون سهل للفريق، خاصة أن لقاء الذهاب قد إنتهي لصالح المنافس بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة برينتفورد وولفرهامبتون اليوم

ولفرهامبتون ينجح في الخروج بالعلامة الكاملة من لقاءه ضد نادي برينتفورد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.