التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق توتنهام ونظيره فريق بيرنلي في مواجهة مهمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، لأن توتنهام يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة للتقدم بالترتيب والمنافسة علي المربع الذهبي، بينما يحاول بيرنلي الظفر بالعلامة الكاملة.

يطمح نادي توتنهام هوتسبير إلي تحقيق إنتصار هام في مسيرته علي حساب نادي بيرنلي من أجل العودة للإنتصارات من جديد بعد الخسارة الأوروبية الأخيرة من نادي مورا، فهل ينجح الفريق بالعودة للنتائج الإيجابية من جديد أم لا، وكان الفريق مع كونتي قد نجح بالفوز في آخر مواجهة له بالدوري، وبالتالي عليه أن يفوز من جديد علي حساب بيرنلي حتي يحصد ثلاث نقاط هامة للتقدم في الترتيب.

يسعي نادي بيرنلي هو الآخر في إستغلال عوامل عديده في هذه المواجهة ضد توتنهام من أجل تحقيق العلامة الكاملة، وذلك في ظل سعي الفريق الإستحواذ علي النقاط في هذه المواجهة للتواجد في مركز متقدم ويبتعد عن مراكز الهبوط التي يتواجد بها في الوقت الحالي، خاصة في ظل التعادلات التي تضرب الفريق بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة.

بيرنلي نجح في المواجهة الأخيرة له ضد نادي كريستال بالاس بالتعادل معه بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة سجل فيها كلا من بن مي وكريس وود وماكسويل كورنيه، بينما نادي توتنهام نجح في الفوز بآخر المواجهات علي حساب ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم

تأجلت هذه المواجهة بشكل رسمي بسب الثلوج.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *