التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أستون فيلا ونظيره فريق برايتون في مواجهة مرتقبة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، لأن الفيلانز بقيادة جيرارد يطمحوا بتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس، بينما يأمل برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية علي حساب الخصم القوي.

أستون فيلا الذي ودع مدربه القديم وجاء بالمدير الفني الجديد الأسطورة جيرارد يحاول أن يتخلص من المنافس نادي برايتون ويقوم بالفوز عليه بنتيجة جيدة من أجل إتاحة الفرصة من أجل إرتفاع الحالة المعنوية للفريق في ظل الأداء القوي الذي تمتع به الفريق بالموسم الماضي، ولكن الموسم الحالي لم يقدم نصف ما قدمه وبات يخسر ويقدم أداء عشوائي فهل يتغير الحال مع المدير الفني الجديد، خاصة أن الفريق علي مقربة من مراكز الهبوط.

برايتون من جانب آخر يقدم واحدة من أعظم مواسمه وإنطلاقاته حيث يتقدم في الترتيب بشكل قوي ويحاول المنافسة من جديد علي حساب نادي أستون فيلا والظفر من خلاله علي الثلاث نقاط كاملة حتي يتسني له الدخول إلي المركز الخامس ولو بشكل مؤقت، فهل تنجح مساعي الفريق المجتهد أم سيكون هناك خسارة أو تعادل يعطله عن المسير.

يتواجد نادي أستون فيلا في المركز السادش عشر برصيد عشر نقاط من ثلاث إنتصارات وتعادل وحيد وسبع خسائر، بينما يحتل نادي برايتون المركز السابع برصيد 17 نقطة من أربع إنتصارت وخمس تعادلات وخسارتين فقط.

مشاهدة مباراة أستون فيلا وبرايتون اليوم

جيرارد ينجح بالنهوض بالفيلانز من جديد، ويحقق الإنتصار الأول مع الفريق في أول ظهور بهدفين دون رد علي حساب برايتون.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *