التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق تشيلسي ونظيره فريق ليستر سيتي في مواجهة قوية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، لأن البلوز يطمح في توسيع فارق النقاط مع السيتي ووست هام، بينما يحاول ليستر سيتي تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم بالترتيب.

تشيلسي يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة علي حساب نادي ليستر سيتي في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق ويحاول الفوز علي حساب المنافس من أجل الحصول علي ثلاث نقاط يزيد بهم فارق النقاط بينه وبين المنافسين، وبالتالي الإبتعاد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه، لأن أي نتيجة سلبية سيحققها البلوز ستعني إقتراب السيتي منه للغاية وكافة المنافسين.

ليستر سيتي من جانبه يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة متشجعاً بملعبه وبجماهيره الوفية التي تحضر علي الرغم من النتائج السلبية التي يحققها الفريق هذا الموسم في واحدة من أسوأ الإنطلاقات التي يحققها الفريق خاصة أنه يعاني بشكل كبير بسبب التعادلات الكثيرة، ولكن في الفترة الأخيرة قبل التوقف الدولي كان الفريق قد بدأ في إستعادة نغمة الإنتصارات.

يحتل نادي تشيلسي المركز الأول بالترتيب العام برصيد 26 نقطة حيث فاز في ثمان مواجهات هذا الموسم وتعادل في إثنين وخسر لقاء وحيد، بينما ليستر سيتي يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة من أربع إنتصارت وثلاث تعادلات وأربع خسائر.

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

تشيلسي يفوز علي حساب ليستر سيتي، وذلك بثلاثية دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *