التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب تيرف مور اليوم لقاء بين فريقي بيرنلي ونظيره نادي وولفرهامبتون ضمن فعاليات الإسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأتي نادي وولفرهامبتون في المركز العاشر برصيد 20 نقطة ، من فوز في ستة لقاءات وتعادل إثنان وتلقي خمسة هزائم ، نجح في اللقاء الماضي وإستطاع التغلب علي نادي تشيلسي بهدفين مقابل هدف ، وفاجئ الكثير بنتيجة إيجابية جيدة علي حساب نادي تشيلسي.

نادي بيرنلي سقط في فخ الهبوط مبكراً ، ولكن يحاول أن يحقق سلسلة إنتصارات متتالية ليهرب من هذا الفخ ويكون له دوراً في الموسم المقبل من الدوري ، فقد يحتل المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة ، وتعادل المباراة الماضية أمام أستون فيلا تعادُل سلبي بدون أهداف.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2020 في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب تيرف مور ، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد بيرنلي وولفرهامبتون في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة بيرنلي وولفرهامبتون

والان تعرف علي موعد مباراة بيرنلي وولفرهامبتون :

المباراة بيرنلي x وولفرهامبتون
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت 21/12/2020 – الساعة 19:30 توقيت القاهرة
الملعب ملعب تيرف مور
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *