التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي إيفرتون وفولهام اليوم، ضمن أحد لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، لقاء يبدوا من الوهلة الأولي أنه متجه إلي كفة واحدة فقط وهو إتجاه التوفيز، ولكن في البريميرليج ليس هناك شيء مستبعد، فهل ينجح إيفرتون في هذه المواجهة أن ينتصر علي حساب نادي فولهام ، أم سيكون للأخير رد فعل ويحاول أن يحقق نتيجة إيجابية ضد منافسه، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة إيفرتون وفولهام اليوم.

التوفيز يدخل مواجهة الفولهام اليوم وهو يسعي إلي الثلاث نقاط بعد عدد من الإنكسارات التي عثرت طريقه نحو الصدارة، حيث خسر لأول مرة في هذا الموسم لثلاث مباريات علي التوالي، وهي الواقعة الأولي التي تحدث مع المدير الفني الإيطالي أنشيلوتي الذي تعرض لأول مرة للهزيمة لثلاث لقاءات علي التوالي في البريميرليج في كل الفرق التي تولي إدارتها.

نتيجة مباراة إيفرتون وفولهام.

  • مناسبة اللقاء : الدوري الإنجليزي.
  • التوقيت : 2:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 2.
  • المعلق : نوفل باشي.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة إيفرتون وفولهام عبر جول العرب في لقاء اليوم الأحد 22 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثالثة 3:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثانية 2:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق نوفل باشي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    نجح نادي إيفرتون في الفوز علي حساب نادي فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء قوي للغاية.

    تشكيلة فولهام اليوم لمواجهة نادي إيفرتون هي كلا من : اريولا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : اندرسين واينا وكافاليرو وكوردوفا ريد، وفي الوسط يتواجد كلا من : رييد وروبينسون وادارابيويو، وفي الهجوم كلا من : ليمينا ولقمان وكاريني.

    تشكيلة إيفرتون اليوم لمواجهة نادي فولهام هي كلا من : بيكفورد، جودفري، ديني، رودريجيز، مينا، كين، ايوبي، الان، ريتشارلسون، كالفرت لوين، دوكوري.

    نادي التوفيز يتواجد في المركز السابع بعد ثلاث خسائر علي التوالي في الفترة الأخيرة، ولديه 13 نقطة فقط، ويحاول أن يفوز علي حساب نادي فولهام من أجل العودة لطريق الإنتصارات ، بينما نادي فولهام في المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل فقط.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *