التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي أستون فيلا وبرايتون اليوم، ضمن أحد لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، لقاء يطمح فيه الفيلانز لمواصلة الأرقام القوية التي يحققها هذا الموسم، وتحقيق إنتصار جديد علي حساب نادي برايتون، فهل ينجح بالفوز عليه ويحقق إنتصاره أم سيكون لدي المنافس الفرصة من أجل كتابة نتيجة إيجابية تمنحه الحرية من أجل عدم التواجد في المراتب الأخيرة، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة أستون فيلا وبرايتون اليوم.

نتيجة مباراة أستون فيلا وبرايتون.

  • مناسبة اللقاء : الدوري الإنجليزي.
  • التوقيت : 4:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي تي سبورت 2.
  • المعلق : حسن العيدروس.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة أستون فيلا وبرايتون عبر جول العرب في لقاء اليوم السبت 21 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الخامسة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الرابعة 4:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي تي سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    أستون فيلا يخسر في لقاءه ضد نادي برايتون ، وبدأ في التراجع عن المراكز المتقدمة.

    يطمح نادي أستون فيلا في الفوز علي حساب نادي برايتون من أجل الظفر بالنقاط الكاملة والدخول في المربع الذهبي من جديد، ولو بشكل مؤقت.

    نادي أستون فيلا نجح في آخر لقاء له بالفوز علي حساب نادي أرسنال بنتيجة إيجابية للغاية، ويتواجد الفريق في المركز السادس من التريب برصيد 15 نقطة، ويطمح في تحقيق الإنتصار من أجل الوصول إلي القمة ولو بشكل مؤقت، بينما يتواجد نادي برايتون في المركز السادس عشر برصيد ست نقاط.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *