التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم، ضمن أحد لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، يفتتح ملعب سان جيمس بارك اليوم أبوابه لإستضافة لقاء بين فريقي نيوكاسل ونظيره تشيلسي ضمن منافسات الإسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يستقبل نيوكاسل فريق ليس سهل اليوم علي ملعبه ، ولكن سيبذل أقصي جهده للحصول علي الثلاث نقاط مستغل عامل الملعب في تحقيق تلك الفوز الثمين ، ومن أجل تعويض الهزيمة الأخيرة له أيضاً ومصالحة جمهوره ، حيث تلقي هزيمة علي يد ساوثامبتون بهدفين نظيفين دون رد، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم..

ينضم تشيلسي ونيوكاسل إلى مباراة الليلة بعد فترة من الإيقاف الدولي مع عودة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى القمة ، والتي ستبدأ مواجهة مثيرة حيث يسعى البلوز ، الذي بدأ بداية قوية هذا الموسم ، لتحقيق انتصار ثالث على التوالي ويسجل ثلاث نقاط تسمح لهم تأخذ زمام المبادرة في الجدول. مؤقتا في الترتيب ، تشيلسي في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

التقى نيوكاسل وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 50 مرة ، وفاز تشيلسي بنصف تلك المباريات بالضبط ، وخسر 13 و 12 مباراة انتهت بالتعادل ، وكان آخر لقاء بين الفريقين الموسم الماضي في يناير من هذا العام ، مع نيوكاسل. فازوا 1-0 بفضل هدف وسجل إسحاق هايدن في الدقيقة 94.

أنهت كتيبة مدرب البلوز فرانك لامبارد الاستعدادات لمباراة الليلة بكامل قوتها وتركيزها لمواصلة سلسلة انتصاراته ، والانتقال إلى أعلى لوحة المتصدرين واتباع المسار الصحيح دون التراجع مرة أخرى ونسيان ما فاته لوقف نزيف النقاط. الذي اختبره في بداية الموسم.

نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد

  • مناسبة اللقاء : الدوري الإنجليزي.
  • التوقيت : 2:30 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 2.
  • المعلق : عصام الشوالي.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد عبر جول العرب في لقاء اليوم السبت 21 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثالثة والنصف 3:30 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثانية والنصف 2:30 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق عصام الشوالي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

نجح البلوز في الفوز علي حسبا نادي نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد.

في المقابل تشيلسي يبحث اليوم بشكل كبير عن الثلاث نقاط ليرفع رصيده ويحسن مركزه ، حيث يتواجد حالياً في المركز الخامس برصيد 15 نقطة متعادلاً مع استون فيلا بنفس عدد النقاط ولكنه يأتي أمامه بفارق الأهداف ، وفي الجولة الماضية تمكن من تحقيق الإنتصار علي نادي شيفيلد يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *