التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب أولد ترافورد اليوم لقاء بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره ويست بروميتش في إطار الإسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تراجع الشياطين الحُمر للمركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط ، فقد تلقي 3 مباريات هزيمة حتي الآن ، ولكن تمكن من تحقيق ثلاث إنتصارات أخري وتعادل ، وفي الإسبوع الماضي إستطاع التغلب وتحقيق الفوز علي إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، ويأمل اليوم أن يحقق نتيجة إيجابية متتالية لرفع رصيده إلي 13 نقطة.

في المقابل نادي ويست بروميتش لم يحقق أي إنتصار حتي الآن ، تلقي ثلاثة مباريات تعادل وخمسة هزيمة ، ويسعي اليوم في الخروج من اللقاء بنقطة من تعادل علي الأقل ، حيث يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه العاشرة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد مانشستر يونايتد وويست بروميتش في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش

والان تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد وويست بروميتش :

المباراة مانشستر يونايتد x ويست بروميتش
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت 21/11/2020 – الساعة 22:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب أولد ترافورد
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *