التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم، ضمن أحد لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، الشياطين الحمر يدخل اللقاء اليوم ويبحث عن الثلاث نقاط من أجل استعادة مركزاً جيداً بالبريميرليج بعد تراجعه بشكل كبير المركز الخامس عشر برصيد ٧ نقاط ، تمكن من تحقيق مبارياتين فوز من اصل ٦ لقاءات ، وتعادل مباراة ، وتلقي ثلاثة مباريات هزيمة ، حيث تلقي هزيمة من ارسنال اللقاء الماضى بهدف نظيف دون رد على ملعبه ، ويامل ان يحقق اليوم نتيجة ايجابية جيدة لتعويض تلك الهزيمة التي تلقاها المباراة الاخيرة له، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون.

  • مناسبة اللقاء : الدوري الإنجليزي.
  • التوقيت : 2:30 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 2.
  • المعلق : عصام الشوالي.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون عبر جول العرب في لقاء اليوم السبت 07 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثالثة والنصف 3:30 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثانية والنصف 2:30 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق عصام الشوالي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    نجح المان يونايتد في تسجيل نتيجة إيجابية للغاية ضد نادي إيفرتون، وذلك بعد الفوز علي حساب نادي إيفرتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

    إنتهي الشوط الأول المثير بتقدم المان يونايتد بهدفين مقابل هدف علي حساب نادي إيفرتون، وذلك بعد ملحمة كروية كبيرة من الفريق الشياطين الحمر، والذي تأخر في النتيجة، ولكنه عاد وعدل ثم أضاف التقدم قبل النهاية.

    بدأت المواجهة القوية بين المانيو ونظيره نادي إيفرتون في لقاء مثير حتي الآن، ولكن لم ينجح أحدهما في تسجيل أي هدف.

    تشكيلة إيفرتون لمواجهة مانشستر يونايتد بعد قليل هي كلا من : : بيكفورد ، كولمان ، هولغيت ، كين ، لوكاس دين ، آلان ، سيغردسون ، دوكوري ، جيمس رودريغيز ، بيرنارد ، كالفرت لوين.

    تشكيلة مانشستر يونايتد لمواجهة نادي إيفرتون بعد قليل في الدوري الإنجليزي الممتاز هي كلا من : دي خيا ، بيساكا ، ليندولف ، ماغواير ، لوك شاو ، ماكتوميناي ، فريد ، ماتا ، برونو فيرنانديز ، راشفورد ، مارسيال.

    تنطلق هذه المواجهة القوية والتي تعتبر بمثابة قمة قوية في الدوري الإنجليزي في السبت الممتاز، بين المان يونايتد الغارق في بحر خسائره الأخيرة، ونادي التوفيز الذي يطمح في إستعادة كامل المستوي والإنتصار ضد المنافس.

    في المقابل نادي ايفرتون تمكن من الوصول للمركز الرابع برصيد ١٣ نقطة ، من فوز في ٤ مباريات وتعادل مباراة وتلقي هزيمتان ، واليوم فوز ثمين له لرفع رصيد والحفاظ علي مركزه بجدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *