التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي أستون فيلا وساوثهامتون اليوم، ضمن أحد مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، الفيلانز في مواجهة قوية ضد نادي ساوثهامتون، والمنافسين يطمحا في تحصيل كامل النقاط، فمن سينجح في الفوز علي حساب الآخر خاصة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه كلاهما في هذا الموسم، ويأمل أستون في تحصيل العلامة الكاملة في المواجهة ضد الساوثهامتون من أجل الإرتقاء أكثر في الصدارة، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة أستون فيلا وساوثهامتون اليوم.

نتيجة مباراة أستون فيلا وساوثهامتون.

  • نتيجة اللقاء : فوز ساوثهامتون 4-3.
  • مناسبة اللقاء : الدوري الإنجليزي.
  • التوقيت : 2:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 2.
  • المعلق : خالد الحدي.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة أستون فيلا وساوثهامتون عبر جول العرب في لقاء اليوم الأحد 01 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثالثة 3:00 بتوقيت مكة المكرمة ، الثانية 2:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق خالد الحدي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    نجح نادي ساوثهامتون في التفوق علي حساب نادي أستون فيلا ويفوز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء كاد الفيلانز أن يعود له في الدقائق الأخيرة.

    تشكيلة أستون فيلا لمواجهة نادي ساوثهامتون بعد قليل في الدوري الإنجليزي هي كلا من : مارتينيز في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : ماتي كاش ومينغيز وكونسا وتارجيت، وفي الوسط يتواجد كلا من : ماكجين ودوغلاس لويز وباركلي، وفي الهجوم يتواجد كلا من : غرايليش وتراوري وواتكينز.

    أستون فيلا لديه الأمل من أجل الوصول إلي المركز الثاني بعد خسارته الماضية ضد نادي ليدز يونايتد، وهو الأولي له خلال هذا الموسم بعد أربع إنتصارات تحققت علي التوالي، فهل يعود الفريق من جديد من أجل تحقيق العلامة الكاملة أم لا.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *