التخطي إلى المحتوى

يستقبل مانشستر يونايتد اليوم فريق أرسنال علي ملعبه في إطار الإسبوع السابع من الدوري الإنجليزي ، ويأمل أن يحقق نتيجة إيجابية يعوض بها التعادل الذي تلقاه في الإسبوع الماضي أمام تشيلسي تعادل سلبي بدون أهداف ، حتي يتواجد الشياطين الحُمر حالياً في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط ، ويسعي لوجوده في مرتبة جيدة في الدوري وسط الكبار.

علي الجانب الآخر الغانرز يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة يصالح بها جمهوره بعد وقوعه في فخ الهزيمة مبارياتين متتالية أمام ليستر سيتي ومانشستر سيتي ، وخَسر في المباراة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف دون رد علي ملعبه ، حيث يتواجد أرسنال في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد مانشستر يونايتد وأرسنال في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

والان تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال :

المباراة مانشستر يونايتد x أرسنال
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت 1/11/2020 – الساعة 18:30 توقيت القاهرة
الملعب ملعب أولد ترافورد
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *