الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ووست هام يونايتد اليوم الأحد 18 / 10 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

السبيرز يعيش حالة من القلق والتوتر هذا الموسم حتي تراجع للمركز السادس برصيد 7 نقاط ، مقارنةً بالموسم الماضي الذي قد بدأ فيه متقدماً علي عرش الدوري ومتصدراً ، إلا أنه يخوض اللقاءات هذا الموسم بأداء غير جيد بالمرة ، ولكن لن يستمر هذا الأداء والمستوي طويلاً ، ويستعد اليوم أمام وست هام يونايتد ويدخل بكل قوة وتركيز وحزم لحصد الثلاث نقاط ويحسن ترتيبه ومركزه علي القمة والصدارة.

علي الجانب الآخر نادي وست هام يونايتد فوزه الأخير أمام ليستر سيتي هذا سيرفع من معنويات لاعبيه ويستعد اليوم لمواجهة توتنهام بكل تركيز باحثاً عن الثلاث نقاط ، لتعويض الخسارة التي تلقاها في بداية الموسم مبارياتين متتالية ، حتي يتواجد حالياً في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020 في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد توتنهام هوتسبر ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد

والان تعرف علي موعد مباراة توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد :

المباراة توتنهام هوتسبر x ووست هام يونايتد
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت 18/10/2020 – الساعة 17:30 توقيت القاهرة
الملعب استاد توتنهام هوتسبر
قنوات العرض beIN Sports HD 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى