التخطي إلى المحتوى

يدخل أبناء يورجن كلون اللقاء تحت شعار لا محال من الهزيمة وليس تلك المباراة فقط بل الموسم بشكل عام ، ويرغب في الحفاظ علي التتويج باللقب مرة أخري لتكون الثانية علي التوالي ، وتنطلق المباراة اليوم لنادي ليفربول ويعلم أن نادي أرسنال ليس له أداء ثابت ويفاجئ الكثير بنتائج غير متوقعة ، وسيأخذ جميع الإحتياطات لحصد الثلاث نقاط اليوم علي حساب غريمه الغانرز ، منافسة اليوم قوية وصعبة بين الفريقين خصوصاً أنهما يتعادلان بنفس عدد النقاط ، والمواجهة ستثير باقي الفرق للقفز علي قمة الدوري.

في المقابل نادي أرسنال يعلم أن الخصم قوي وعنيد ولن يستسلم للهزيمة بسهولة ، ولكن سيبذل أقصي جهده ليخرج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية للحفاظ علي مركزه وترتيبه بالبريميرليج ، وقدم أداء مميز في المبارياتين السابقة ويحاول أن يكون هذا اللقاء الفوز الثالث علي التوالي ، وستقام المباراة اليوم ضمن فعاليات الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب آنفيلد.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب آنفيلد، يُعرض على قناة ” 1 beIN Sports HD “.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ليفربول وأرسنال في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

والان تعرف علي موعد مباراة ليفربول وأرسنال :

المباراة ليفربول x وأرسنال
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت 28/9/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب آنفيلد
قنوات العرض beIN Sports HD 1

سيدخل نادي ليفربول اليوم لقاءه ضد نادي الأرسنال بالتشكيلة الأساسية ، وهو ما سيفعله فريق الأرسنال أيضا، وكان المدير الفني كلوب قد أراح معظم لاعبيه الأساسيين من أجل هذه المواجهة، وذلك عندما تقابل مع فريق لينكولن سيتي في اللقاء السابق بالكأس.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *