الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليستر سيتي وبيرنلي اليوم الأحد 20 / 9 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

تخطي نادي ليستر سيتي بثلاثية نظيفة دون رد في اللقاء الماضي ونجح في تحقيق تلك الفوز علي فريق وست بروميتش ، ويحاول أن يخرج من هذا اللقاء بثلاثة نقاط أخري لينفرد بالصدارة ويحافظ علي مركزه منذ بداية إنطلاق الموسم الجديد ، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط متعادلاً مع عدة أندية بنفس عدد النقاط ولكن يتصدر للمركز الثاني بفارق الأهداف ، وفي الإسبوع الثاني من الدوري يحاول الجميع إثبات نفسه أمام الكبار ليكون لهم دوراً علي قمة الدوري.

نادي بيرنلي تأجلت له المباراة الماضية التي كانت من المقرر أنها ستقام ضد نادي مانشستر يونايتد ، ولكنه كان يخوض لقاء في الدوري الأوروبي ومن المفترض أنها ستقام في شهر نوفمبر ، واليوم يستعد لمواجهة ليستر سيتي علي ملعب ووكرز ضمن منافسات الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي ، مباراة مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط فقط.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على ملعب ووكرز ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 2.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ليستر سيتي وبيرنلي في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ليستر سيتي وبيرنلي

والان تعرف علي موعد مباراة ليستر سيتي وبيرنلي :

المباراة ليستر سيتي x بيرنلي
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت الساعة 20:00 توقيت القاهرة – 20/9/2020
الملعب ملعب ووكرز
قنوات العرض beIN Sports HD 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى